بطولة المملكة المفتوحة للعمومي

العنزي توج الفائزين وناشد الرئيس العام بسرعة تنفيذ الملاعب

سيف هجر بطل المملكة للإسكواش

-

توج عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي للإسكواش يوسف العنزي وبحضور أمين عام الإتحاد المنذر صنبع لاعب نادي هجر محمد السيف بلقب بطولة المملكة المفتوحة وذلك بعد أن حقق المركز الأول في البطولة التي اختتمت منافساتها أمس وأقيمت على ملاعب نادي الرياض يومي الخميس والجمعة بمشاركة 60 لاعباً يمثلون جميع الدرجات والهيئات .

وحصل السيف على درع البطولة والميدالية الذهبية ومكافأة مالية قدرها 3000 ريال فيما نال المركز الثاني والميدالية الفضية ومكافاة مالية قدرها 2000 ريال لاعب نادي الهلال ناصر الحازمي وحل ثالثاً لاعب نادي الصفا حسين الصادق وحصل على الميدالية برونزية ومكافأة مالية قدرها 1000 ريال .

وشهد الحفل الختامي تكريم إداري منطقة الأحساء وعضو لجنة التدريب والمنتخبات حمد القطان نتيجة جهوده في إدارة اللعبة بالمنطقة كما تم تكريم حكم درجة أولى عبدالرحمن الصيخان بعد وصوله لسن التقاعد .

من جانبه أبدى عضو مجلس إدارة اتحاد الإسكواش يوسف العنزي سعادته بختام البطولة والتي تعد آخر بطولات الموسم الجاري لإتحاد الإسكواش مهنئاً الفائزين في ختام المنافسات .

وناشد العنزي الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بسرعة تنفيذ ملاعب اسكواش في السعودية والتي تخلو من وجود ملاعب قانونية باستثناء نادي الرياض الذي يعد غير مسجلاً للعبة مشيراً إلى أن الأشقاء في دولة الكويت وقطر والبحرين تفوقوا علينا بمراحل بسبب البنية التحتية الغير متوفرة في السعودية .

وأضاف العنزي بقوله : مانشاهده حالياً ليس الطموح بالنسبة لنا كأعضاء اتحاد وعلينا في الموسم المقبل أن نجتهد أكثر لننافس الدول التي تفوقت علينا في اللعبة .