تتويج الفائزين في تنشيطية الإسكواش بجده

البطولة الثانية تقام بالرياض الخميس المقبل


توج عضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي للإسكواش ورئيس اللجنة الفنية سامر الخطيب بحضور الأمين العام المنذر صنبع الفائزين في منافسات البطولة التنشيطية الأولى المفتوحة والتي أقيمت في فندق البلاد بجده خلال الفترة من 7 – 9 يناير الجاري بمشاركة 96 لاعباً من مختلف الجنسيات.

وحصل على المركز الأول في منافسات فوق 45 عاماً لفئة الرواد اللاعب عمر فضلي ( مصري ) و في منافسات العمومي فاز للاعب أحمد سمير زيدان ( مصري ) بالمركز الأول وذهب لقب منافسات تحت 15 عاماً اللاعب عبدالمجيد أبو رقه فيما نال المركز الأول في منافسات تحت 17 عاماً اللاعب ناصر الحازمي .

من جانبه أبدى عضو مجلس الإدارة سامر الخطيب سعادته بالإقبال المميز من المشاركين في البطولة التي شهدت حضور رائع من مختلف الأعمار والجنسيات إضافة إلى تواجد عدد من رجال الأعمال الذين حرصوا على المشاركة في البطولة برفقة أبناءهم وأظهروا شغفهم وحبهم للعبة الإسكواش .

وبين الخطيب أن إقامة البطولة خلال الفترة الجارية يأتي بسبب إجازة المدارس وتوقف البطولات المحلية ورغبة من اتحاد الإسكواش بعمل نشاط لمحبي اللعبة من السعوديين والمقيمين والذين ساهموا في رفع مستوى البطولة من خلال زيادة الاحتكاك بين اللاعبين .

وأضاف : البطولة الثانية ستنطلق خلال الفترة من 14 – 16 يناير الجاري على ملاعب نادي الرياض وتقام على أربع مسابقات لفئة (  تحت 15 سنة,تحت 17 سنة,بطولة العموم , بطولة الرواد فوق الـ45 عاماً ) وتشهد حتى الآن إقبال جيد من المشاركين وصل إلى أكثر من 45 لاعب داعياً الراغبين في المشاركة إلى إرسال الاسم وصورة الهوية الوطنية على الإيميل الخاص بالبطولة ( samsqiash@gmail.com ) مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة رصدت جوائز مالية تصل قيمتها إلى 30 ألف ريال للفائزين .