العبدالوهاب يتوج الفائزين في تنشيطية الإسكواش

أقيمت على ملاعب نادي الرياض بمشاركة 67 لاعباً
توج نائب رئيس الإتحاد السعودي للإسكواش الدكتور شريف العبدالوهاب وبحضور الأمين العام المنذر صنبع ورئيس اللجنة الفنية سامر الخطيب وسعادة السفير المصري لدى الجمهورية العربية اليمنية الدكتور يوسف الشرقاوي الفائزين في ختام منافسات البطولة التنشيطية الثانية المفتوحة والتي أقيمت على ملاعب نادي الرياض خلال الفترة من 14 – 16 يناير الجاري بمشاركة 67 لاعباً من مختلف الجنسيات.
وحصل على المركز الأول في منافسات فوق 45 عاماً لفئة الرواد اللاعب عمرو فضلي وجاء ثانياً اللاعب زياد الشاذلي و في منافسات العمومي فاز للاعب أحمد عبدالله أبو رقه بالمركز الأول وحل من خلفه ثانياً اللاعب طاهر البطيان وذهب لقب منافسات تحت 15 عاماً للاعب عبدالمجيد أبو رقه الذي حل أولاً فيما جاء في المركز الثاني اللاعب عبدالإله أبو رقه .
من جانبه أبدى نائب رئيس الإتحاد السعودي للإسكواش الدكتور شريف العبدالوهاب سعادته بنجاح البطولة والتي أقيمت خلال فترة إجازة المدارس مبيناً أن البطولة شهدت حضور مكثف من محبي اللعبة وهو ما أظهره العدد الذي وصل له المشاركين .
وتابع : اتحاد اللعبة حرص من خلال إقامة هذه البطولة إلى عمل نشاط لمحبي اللعبة لرفع مستواهم من خلال تنوع المشاركين من مختلف الجنسيات .
وأضاف العبدالوهاب أن اللجنة المنظمة للبطولة قدمت جوائز مالية وصلت قيمتها إلى 30 ألف ريال للفائزين بالمراكز الأربعة الأولى في كل مسابقة وذلك تحفيزآ للاعبين وتكريمهم على المستويات التي قدموها في البطولة .