منتخي الإسكواش يحقق ببرونزية الخليج

                                                الحايكي حل ثالثاً في منافسات تحت 15 عاماً
 
حقق المنتخب السعودي للإسكواش تحت 19 و 15عاماً الميدالية البرونزية في البطولة الخليجية للإسكواش للناشئين تحت 15 عاماً والشباب تحت 19 عاماً التي أقيمت منافساتها في العاصمة القطرية الدوحة خلال الفترة من 5 -  8 اكتوبر الجاري .
وتوج المنتخب القطري بلقب البطولة تحت 15 عاماً فيما حل وصيفاً المنتخب الكويتي الذي نال الميدالية الفضية و جاء المنتخب السعودي ثالثاً.
وفي منافسات تحت 19 عاماً حقق المنتخب البحريني لقب البطولة والميدالية الذهبية فيما حل المنتخب الكويتي ثانياَ وحصل على الميدالية الفضية وحل المنتخب السعودي ثالثاً .
وفي منافسات الفردي تحت 15 عاماَ حقق اللاعب السعودي الياس الحايكي الميدالية البرونزية بعد أن حل ثالثاً خلف الكويتيان بدر المغربي الذي توج بالمركز الأول والميدالية الذهبية فيما حصل زميله يوسف النجار على المركز الثاني والميدالية الفضية , أما في منافسات الفردي تحت 19 عاماً فقد حصل على المركز الأول والميدالية الذهبية اللاعب الكويتي محمد التركي وحل ثانياَ القطري حمد العامري الذي حصل على الميدالية الفضية وجاء ثالثاً الكويتي علي الحلاف الذي نال الميدالية البرونزية .
من جانبه قدم رئيس الوفد السعودي وعضو مجلس إدارة اتحاد الإسكواش يوسف العنزي تهنئته للاعبي المنتخب على حضورهم المشرف في البطولة كما بارك للاعب الشاب الياس الحايكي حصول على الميدالية البرونزية في منافسات تحت 15 عاماً مقدماً شكره لطلال المولوي أمين السر المساعد لإتحاد الإسكواش القطري ورئيس اللجنة المنظمة ويوسف المالكي رئيس الوفد القطري على حسن التنظيم للبطولة وحفاوة الاستقبال التي لقيتها البعثة السعودية خلال تواجدها لدى الأشقاء في دولة قطر .