المولد يحقق برونزية خليجية الإسكواش

سيطرة كويتيه على الأدوار النهائية وسط منافسة قطرية


حقق محمد المولد لاعب المنتخب السعودي للإسكواش الميدالية البرونزية خلال منافسات الفردي تحت 17 عاماً في البطولة الخليجية للإسكواش بنسختها الـ23 للعمومي وتحت 17 عاماً والتي تقام على ملاعب نادي الرياض خلال الفترة من  5-9 ابريل الجاري بمشاركة منتخبات البحرين والكويت وقطر إلى جانب الدولة المستضيفة السعودية.

وشهدت منافسات الفردي سيطرة كويتيه بعد وصول اللاعبان مشعل القريني ومحمد جاسم إلى نهائي منافسات الفردي تحت 17 عاماً, حيث سيلتقيان في نهائي البطولة للسباق على الميدالية الذهبية .

وفي منافسات العمومي استمر المنتخب الكويتي في تحقيق تفوق جديد وذلك بعد وصول ثلاثة من لاعبيه إلى الأدوار النهائية حيث حقق الميدالية البرونزية اللاعبان يوسف نزار وعمار التميمي فيما سيلتقي في نهائي البطولة اللاعب الكويتي عبدالله المزين مع نظيره القطري عبدالله التميمي.

وتستكمل اليوم الجمعة منافسات البطولة بإقامة منافسات الفرق والتي ستقام يومي الجمعة والسبت على ملاعب نادي الرياض .

من جانبه هنأ المصري خالد شوقي مدرب المنتخب السعودي اللاعب محمد المولد بمناسبة حصوله على الميدالية البرونزية متمنياً له مزيداً من تحقيق الإنجازات لبلاده في البطولات المقبلة خصوصاً وأنه ضمن رياضيي النخبة المدرجون في برامج اللجنة الأولمبية العربية السعودية .

وحول أداء اللاعبين في البطولة قال : نشارك بمنتخب شاب لا يتجاوز أعمار لاعبيه الـ17 عاماً في المنافستين وذلك ضمن خطط اتحاد الإسكواش في إعداد جيل جديد من اللاعبين مبدياً سعادته بالمستويات التي قدموها خلال البطولة ومتمنياً لهم مزيداً من التقدم في مشاركاتهم المقبلة.

من جهته قدم أسامه بستكي رئيس الوفد الكويتي شكره لإتحاد الإسكواش على تنظيم البطولة والذي وصفه بالرائع , كما هنأ لاعبي منتخب بلاده على وصولهم للأدوار النهائية ومتمنياً لهم تحقيق الألقاب خلال منافسات الفردي والعمومي .